حول Efhasgildek

Efhasgildek.com هو موقع مخصص لمساعدة الناس من خلال التعليم والمعرفة. هناك الكثير من الناس في الولايات المتحدة وحول العالم ، لولا إيفاسجيلدك ، لولا ذلك لن يكون هناك أي طريقة لخبير الجلد مع سنوات عديدة من الخبرة في مشاكل الجلد ، ليخبرهم عن سبب ممكن لشيء ما وجدت على جلدهم.

ذات مرة - إذا وجدت شيئًا مقلقًا على بشرتك - فقد تطلب 8 خطوات طويلة ومكلفة

ذات مرة ، إذا وجدنا شيئًا مريبًا على بشرتنا ، فسنحتاج إلى:

أولاً ، حدد موعدًا مع طبيبنا العادي أو مقدم الرعاية الأولية.(1

 ثم انتظر أيامًا أو أسابيع للموعد(2

 في يوم الموعد مع مقدم الرعاية الأولية ، نحتاج إلى أخذ يوم إجازة من العمل أو المدرسة.(3

 ثم يرانا مقدم الرعاية الأولية لدينا ومشكلة بشرتنا وربما ينصحنا "تحتاج إلى رؤية طبيب أمراض جلدية".(4

وبالتالي فإننا بحاجة إلى تحديد موعد لرؤية طبيب الأمراض الجلدية.(5

 سيتعين علينا بعد ذلك انتظار أسابيع أو ربما أشهر للموعد مع طبيب الأمراض الجلدية.(6

ثم ، في يوم الموعد مع طبيب الأمراض الجلدية ، علينا أن نأخذ يومًا آخر من العمل أو المدرسة.(7

 أخيرًا ، في يوم الموعد مع طبيب الأمراض الجلدية ، ننقل إلى مكتب موفر الأمراض الجلدية (أحيانًا على مسافة بعيدة جدًا من منزلنا) ، الانتظار في منزله أو غرفة انتظارها لساعة محتملة ثم نرى طبيب الأمراض الجلدية - فقط ربما يقال ، بعد كل هذا الانتظار والقلق والضغط ، أنه على الرغم من أن الشيء على بشرتنا يبدو مقلقًا لنا ، إلا أنه في الواقع شيء غير ضار وكل ما يحتاجه ربما تكون كمية صغيرة من كريم الستيرويد بدون وصفة طبية من صيدلية محلية أو ربما أن مشكلة الجلد هي مجرد شيء يجب مراقبته. بعد كل ذلك. (8

كمية هائلة من الانتظار والمصروفات

يقضي المرء قدرًا هائلاً من الوقت والمصروفات لشيء لم يكن شيئًا مهمًا. في انتظار موعد مقدم الرعاية الأولية. أخذ يوم عطلة من العمل أو المدرسة. الانتظار في مكتب مقدم الرعاية الأولية. ثم انتظر AGAIN لتعيين موفر الأمراض الجلدية. أخذ يوم آخر يوم عطلة من العمل أو المدرسة في يوم موعد موفر الأمراض الجلدية. السفر (أحيانًا مسافات طويلة) إلى مكتب موفر الأمراض الجلدية. الانتظار مرة أخرى في مكتب موفر الأمراض الجلدية - كل ذلك لشيء لم يتضح أنه خطير ويمكن معالجته بتكلفة أقل بكثير من حيث المال والوقت.

كل هذا الوقت من العمل أو المدرسة. جميع نفقات السفر من وإلى مكاتب المزود. كل نفقات المدفوعات المشتركة في كل زيارة مع مكتب مقدم الرعاية الأولية ومكتب مزود الأمراض الجلدية - لمجرد معرفة ربما أن الشيء على بشرتنا لم يكن شيئًا يدعو للقلق.

"دبابيس وإبر" أثناء الانتظار

أسابيع - وربما أشهر - تمر بينما ننتظر مواعيدنا (أولاً مع مقدم الرعاية الأولية ثم مع مزود الأمراض الجلدية) وفي الوقت نفسه ، سنكون على "دبابيس وإبر" قلقًا إذا كان الشيء على بشرتنا هو شيء يدعو للقلق. حتى لو كان لدينا تأمين صحي ، لكنا قد أنفقنا مبلغًا معقولاً من المال على المدفوعات المشتركة التي يجب دفعها وقت زيارات المكتب مع مقدم الرعاية الأولية ومع مزود الأمراض الجلدية - ناهيك عن الوقت الضائع من العمل وتكلفة السفر من وإلى مكاتب الأطباء المختلفة - وربما تكلفة جليسة الأطفال.

الآن مع Efhasgildek.com - الجودة العالية وراحة البال السريعة قريبة من هاتفك الذكي

الآن مع Efhasgildek.com ، إذا وجدنا شيئًا على بشرتنا مقلق لنا ، فإننا ببساطة ...

1) قم بتنزيل تطبيق Efhasgildek على هاتفنا المحمول

2) استخدم هواتفنا المحمولة والتقط حتى ثلاث صور للنتائج على جلدنا والتي تقلقنا

3) قم بتضمين وصف صغير لكل صورة من الصور التي نقوم بتحميلها إلى Efhasgildek.com - على سبيل المثال ، المدة التي كانت فيها اكتشاف الجلد هناك ، إذا كانت نتيجة الجلد مثيرة للحكة أو مرتفعة أو صلبة أو ناعمة ، إذا كانت الصورة تظهر الجلد كما هي تبدو عندما نخدشها ، إلخ.

4) بعد ذلك ، في يوم واحد أو يومين (وأحيانًا في وقت أقرب) ، يجيبنا موفر الأمراض الجلدية ويخبرنا ما قد تكون عليه النتيجة على جلدنا ربما استنادًا إلى الصور والأوصاف التي قدمناها - كل ذلك من راحة بيوتنا. تتم جميع الاتصالات على Efhasgildek.com على خوادمنا الآمنة المتوافقة مع HIPAA - ولجزء بسيط من تكلفة أخذ الإجازة من العمل أو المدرسة ، والسفر لرؤية مقدم رعاية أولية ثم مزود أمراض جلدية.

المناطق الريفية

تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 40٪ من سكان الولايات المتحدة - وفي بعض البلدان التي يكون هذا العدد أعلى كثيرًا - يعيشون بعيدًا جدًا عن موفر متخصص مثل موفر الأمراض الجلدية. على سبيل المثال ، أقرب طبيب أمراض جلدية لشخص يعيش في نومي ، ألاسكا على بعد 519 ميلاً في مدينة فيربانكس ، ألاسكا. تستغرق هذه الرحلة تقريبًا 18 ساعة - أو أكثر - ذهابًا وإيابًا بالسيارة من نومي ، ألاسكا إلى فيربانكس ، ألاسكا لمشاهدة طبيب أمراض جلدية.

لذلك ، يمكن لـ Efhasgildek.com ، على سبيل المثال ، إحضار معلومات موفر الأمراض الجلدية لراحة وراحة منازلهم إلى سكان نومي وألاسكا - والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يعيشون في المناطق الريفية - في مكان آمن وفعال ومطمئن و بطريقة غير مكلفة - دون الحاجة إلى السفر لمسافة 519 ميلًا أو 18 ساعة للحصول على رأي مقدم الأمراض الجلدية حول شيء ما على الجلد.

متخصصو الرعاية الصحية لدينا

إن مزودي الأمراض الجلدية التابعين لنا على Efhasgildek.com هم أطباء وممرضات ومساعدون أطباء وجميعهم متخصصون في الأمراض الجلدية ذو خبرة عالية وممتازون ومرخصون ولديهم سنوات من الخبرة المعتمدين والمرخصين حسب الأصول في مجالاتهم المهنية.

في Efhasgildek.com ، نسعى لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس لتحقيق راحة البال التي تأتي من المعرفة والتعليم. مع العلم أنه يمكنهم أن يطلبوا من طبيب الأمراض الجلدية مراجعة صورة اكتشاف على بشرتهم من الخصوصية والراحة في منازلهم للحصول على جزء من التكلفة والإزعاج ، وهو ما يحدث عادة ، شعور كبير بالراحة. يعلم المستخدمون أن هذا مجرد طبيب أمراض جلدية ينظر إلى صورة لما هو موجود على بشرتهم وليس تقييمًا حقيقيًا وحقيقيًا شخصيًا من قبل أخصائي رعاية صحية مرخص ، ولكن هذه المعلومات قد تعطي بعض راحة البال حتى يتمكن المستخدم من الوصول إلى مقدم الرعاية الصحية المرخص له. الآن ، مع Efhasgildek.com ، لا يحتاج الأشخاص إلى الانتظار لفترة طويلة - مع القلق الناجم عن الانتظار - قبل أن يحصلوا على رأي متعلم حول مخاوفهم الجلدية.

مزودي الأمراض الجلدية بالقرب منك

يسعى Efhasgildek.com إلى إقران مزود الأمراض الجلدية مع الشخص الذي يسأل عن اكتشاف بشرته ويعيش الأقرب من الموفر. بهذه الطريقة ، إذا شعر موفر الأمراض الجلدية أن مشكلة الجلد يجب أن تُرى شخصيًا عاجلاً وليس آجلاً ، فهناك احتمال حقيقي جدًا أن يكون موفر الأمراض الجلدية الذي قرأ صورة مشكلة بشرتك لموقع Efhasgildek.com قادرًا على أيضا أراك شخصيا في مكتبه.