مستخدم جديد

ذات يوم ، أثناء الاستحمام أو في المطبخ ، لاحظت شيئًا على جلدك لم تلاحظه من قبل. له مظهر مثير للقلق بالنسبة لك. إظهار النتائج الجلدية لزوجك أو صديقك أو زميلك في العمل ؛ ومع ذلك ، يمكنهم فقط منحك دعمهم. لا يمكنهم إخبارك إذا كانت هذه النتيجة على جلدك أمرًا مهمًا أو شيءًا يمكن أن ينتظره لفحصك البدني السنوي مع طبيبك.

يبقيك مصدر قلق لك

مع مرور الأيام ، تظل البقعة على جلدك تقلقك. زيارتك المنتظمة للفحص مع طبيبك - ربما - على بعد 6 أشهر ، وترغب في أن تعرف بطريقة أو بأخرى ما إذا كان هذا الاكتشاف الجديد على بشرتك أمرًا يحتاج إلى اهتمام في وقت أقرب من ذلك.

راحة البال - صديق يخبرك عن Efhasgildek.com

صديق يخبرك عنه Efhasgildek.com. يمكنك إخراج هاتفك الخلوي / هاتفك الذكي وتنزيل تطبيق Efhasgildek المجاني و إنشاء حساب على Efhasgildek.com. بعد ذلك ، باستخدام الكاميرا في هاتفك الخلوي ، يمكنك التقاط ما يصل إلى ثلاث صور للنتائج على جلدك والتي تقلقك وتحميل صورة (صور) المشكلة على بشرتك ، التي تثير قلقك ، إلى حساب Efhasgildek الخاص بك. تقدمبعض الأوصاف الصغيرة لكل صورة ترسلها لمساعدة أخصائيي الأمراض الجلدية على فهم ما يرونه بشكل أفضل. الأوصاف التي يمكنك تقديمها مع كل صورة هي مثل هذه الأشياء

1) منذ متى كانت هذه النتيجة موجودة على بشرتك؟

2) انها حكة؟

3) هل يؤلم عندما تضغط عليه؟

4) هل أصبحت النتيجة على بشرتك أغمق أو أفتح مع مرور الأيام؟ وغيرها من المعلومات التي تشعر أنها قد تساعد المتخصصين في الأمراض الجلدية على فهم أفضل لما يرونه في صورك. بعد ذلك ، في غضون يوم أو يومين - وأحيانًا قبل ذلك - سيراجع أخصائي أمراض جلدية معتمد ومرخص وذو خبرة صور مشكلة بشرتك وأوصافك وسيخبرك ما إذا كان هذا أمرًا مثيرًا للقلق ويجب رؤيته في شخص من الجلد المهنية أم لا.

هل يمكنني رؤية اختصاصي الأمراض الجلدية الذي قرأ صوري شخصيًا؟

في Efhasgildek.com ، نسعى جاهدين لنجعل من اختصاصي الأمراض الجلدية الذي يراجع صورك وأوصافك حياة وممارسات ليست بعيدة عنك. لذلك ، إذا شعر أو شعرت أن أفضل نتيجة يتم إجراؤها على بشرتك من خلال التقييم الشخصي ، فقد يوفر لك موقع مكتبه أو مكتبها حتى تتمكن من تحديد موعد لرؤيته.

هل معلوماتي عن Efhasgildek آمنة؟

إطلاقا. يستخدم Efhasgildek فقط 100٪ من الخوادم المتوافقة مع HIPAA التي تستخدم أقوى تشفير للبيانات للتأكد من أن معلوماتك الشخصية على Efhasgildek آمنة قدر الإمكان.

الآن مع Efhasgildek.com ، عندما تجد شيئًا مقلقًا على بشرتك ، فإن سؤال اختصاصي الأمراض الجلدية إذا كان هذا أمرًا يدعو للقلق ، على بعد بضع نقرات فقط.

                                                                                                 انقر هنا لإنشاء حساب جديد